burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

شاهد.. "الشمراني" يفجر مفاجأة حول إقالة مدرب النصر

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

المرصد الرياضية : فجر الناقد الرياضي أحمد الشمراني، مفاجأة حول مستقبل البرازيلي مانو مينيز مدرب النصر، وذلك بعد الفوز أمس على تراكتور في ثمن نهائي دوري أبطال آسيا.
وقال أحمد الشمراني، في تصريحات تليفزيونية، لبرنامج المنتصف: "ردة الفعل التي نعيشها حاليا ضد المدرب البرازيلي مانو مينيز هي امتداد لردات فعل سابقة، كل المؤشرات كانت تؤكد أنه حتى الآن لم يقدم مع النصر شيء مقنع سواء على مستوى الدوري أو آسيا".

وتابع الناقد الرياضي: "النصر يملك جواهر ثمينة داخل الملعب وترسانه من اللاعبين المحليين على مستوى عالي وبالتالي ينقصهم التوظيف، الفريق مع هذا المدرب أصبح بلا هوية".
وأضاف أحمد الشمراني: "الجمهور السعودي واعي، من ثاني مباراة أو ثالث مباراة للنصر مع مينيز طالب الجمهور بإقصاء المدرب، البعض كان يطالب بإعطائه فرصه ولكن أقول أنها اليوم كانت الأخيرة خاصة أمام فريق متهالك، ومنتقص، أتى لكي يدافع فقط عن شرف تاريخه وتفاجئنا أنه في الشوط الثاني أقوى من النصر".
وأكد الناقد الرياضي، أن قرار إقصاء المدرب الآن على طاولة الإدارة النصراوية، وخلال 48 ساعة ربما نسمع خبر إقالة مينيز، موجها سؤالا مثيرا إلى مسلي آل معمر: "من يختار المدرب وعلى أي أساس يتم اختياره؟".

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up